Search This Blog

Friday 17 July 2009

حاميها حراميها.. القاء القبض على شرطي بتهمة بيع المخدرات!!

كم هي كثيرة تلك المفارقات التي نعيشها في هذا الوطن العزيز " عُمان "..وكم هي كثيرة تلك المصائب ، كما يقول الرفيق عمار الناصري أحيانا..ولأن التناقضات تعيشنا وتسكننا، ولأن المجتمع ليس مثاليا، ولن يكون رغم إنه يمارسها، محاولا الوصول اليها..


تدوين/ البا حث عن الحقيقة / محليات

" رأي "
لأن الوطن مليء بالمفارقات، ولأن الخبر مهم جدا، فهو يصنف ضمن " الأخبار الجادة والمثيرة "، والغريبة أيضا، وقد ينشر في صفحة المنوعات أحيانا في بعض الصحف، خاصة إن كان الخبر قادما من وكالات الأنباء العالمية، مثل رويترز، أو وكالة الأخبار الفرنسية، أو شينخوا " وكالة الأنباء الصينية.. ليس هذا مهما، الأهم هو:

"الخبر بموضوعية"
من ضابط رفيع المستوى يجلد اللصوص، ويبحث عن خلايا السرقات الليلية، ومن منفذ لأوامر كبار الضباط، والمسؤولين، ومن عين ساهرة تحرس الوطن، تحول الشرطي " ضابط رفيع المستوى " في إحدى ولايات السلطنة الى سجين، بعدما تم إلقاء القبض عليه، من قبل الشرطة السلطانية العمانية حيث تم القبض عليه بتهمة التواطئ في بيع المخدرات والترويج لها.. وقد كشف الخبر لأول مرة عبر مدونة " الباحث عن الحقيقة " بعدما أكدت مصادر مقربة من صحة الخبر من .. وشرطة عمان السلطانية إذ قامت بواجبها البطولي، فهي تشيد بكل المخلصين في هذا الوطن، وتؤكد ما قاله حضرة صاحب الجلالة " لن نسمح بالتطاول على القانون " "وسنعاقب كل من يستغل وظيفته لأغراض شخصية ".

" اشارة ورأي "
تشير مصادر لمدونة الباحث عن الحقيقة " أن أهالي المنطقة التي يسكن بها هذا الشرطي الذي تم أعتقاله أبدوا تعجبهم وأستغرابهم، الى درجة السخرية من الفعل الذي أرتكبه الشرطي المتهم!.. وتؤكد شرطة عمان السلطانية بأن المتهم سيحاكم دون أي تهاون، كونه أرتكب خطأ قانونيا وأخلاقيا في حق المهنة والوطن، هذا وتشيد " مدونة الباحث عن الحقيقة بالدور البطولي والشجاع لشرطة عمان السلطانية عقب القاء القبض على المتهم، وتؤكد بان الجهاز الأمني بخير، رغم بعض الأخطاء الفردية التي يرتكبها " من سولت له نفس فعل الشر " ..كما ستحاول المصادر المقربة من مدونة " الباحث عن الحقيقة " الحصول على معلومات كافية عن حيثيات هذا الخبر.


وكما يقول البعض : " حاميها حراميها "


المصدر/ الباحث عن الحقيقة
الجمعة/ 1:31 صباحا
غرفة التدوين المتحركة

1 comment:

Anonymous said...

أخ تركي
صرنا ما نعرف نثق في من أو نخاف من من؟

إذا شرطي ويهرب مخدرات فمبالك في البقية


الله يرحمنا

شكرا على هذي المعلومات

تحياتي "الصقر "